ᆻ|[¯‾_‗ـ–־لقــــيت روحـــــي־–ـ‗_‾¯]|
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ᆻ|[¯‾_‗ـ–־لقــــيت روحـــــي־–ـ‗_‾¯]|

موقع للوناسه والجمعه الحلوه في هذا الموقع حورات واقسام روعه
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قصة لاعب الكوره

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الموادع
مشـــــرف الشعــر
الموادع


عدد الرسائل : 204
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

قصة لاعب الكوره Empty
مُساهمةموضوع: قصة لاعب الكوره   قصة لاعب الكوره Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 11:05 am

السلام عليكم أولا أحب اشكر كل من يقرأ هذا الموضوع
وذا ممكن بأخذ من وقتكم مدة من الزمن الطويل بس علشان
ننبسط انتو أكيد معي صح
طيب عارف أني مكثر كلام اسمعوا
هذي القصة واااااقعاية في القرية إلى جنبني:
اسم البطل عبدالله الزمان قبل عشر سنوات
المكان النماص والجدة وأبوة
يقول : كنت في عصرية من العصريات الجميلة ومعي الكورة إلي اللعي فيها
كالعاده في الحوش وكان عندنا بلكونه وكان فيها شكل تجميلي ما صورتين من
اولها إالى اخرها في الاطراف وكانت على شكل مرمى يعني ما ناقصها إلا شباك ويصير قوول
ولا أحلى لكن معي جده عمرها 13برا (برا في البلوت فوق المئة)
كل إلى في سنها ماتوا الله يرحمهم الى هي حيه وفيه نشاط اقوى من الجحر اظن لونها ضربتني
كان مت بين يدها
وكانت تنشبلي كل عصر تقعد في البلكونه وتجلس هناك ومعها قشرها (مثل القهوة) وعصاتها
ودواء الحموضة (روميان) الي لونه اخضر
جيت ذاك اليوم فيني خرمة كورة غير طبيعيه ومسكت معي إلا واللعب في الحوش لكن الي حصل انها
كانت موجودة وطبعا ما اقدر اللعب وهي جالسه هناك قلت لها : يا جده قومي الله لا يهينك روحي اجلسي
وراء هناك ترنا بلعب كورة وخايف تضرب فيك ((ياقي اخلاق حلوة ))
قالت:اقول روح اللعب في أي مكان
يقول: فأجي جنبها شويه وامسكها مع يدها كأني بأقومها قلت لا لا إن شاء الله انك تقومين قومي تكفين عدي يس في الجهه الغربية من البلكونة وطالعي على كيفك
يقول: وفكي يدها من يدي وشيلي عصاها فأضربيها على ركبتي إلا والله يا اللوان تلونت
في عيوني من قوتها احووووووووووووووووووووووه بغيت اخنقها بيدي يقول ما ذبحني
إلى كأنها ما سوتلي شئ
قالت: انقلع روح اللعب في أي مكان والق شر
وتعرفون بعض الكيهل اذا طنقرت في راسها احلم انك تاخد منها شئ
يقول: يا ولد نشبتلي في نحري عيت تروح العصر بيروح وانا ما لعبت
نزلت من البلكونة وألم ركبي باقي يونون فأقولها يا جده قومي واللعني ابليس
ولا ردت علي واقولها مرة ثانيه ونفس الاوله
فقلتها ترى بأشوت الكورة ومالي شغل اذا وقعت فيك
قالت : والله ما تقدر
قال : والله اني اقدر قومي ترى باشوت واشكل مرة ثالثه يقول فكت المنديل إلى على راسها
وطلعت الريحان (يعني تراني ماني حولك ولا ضربت لك حساب فأرتفع يا الضغط الف امبير
قلت يا ولد خلني اشوت الكورة بجنبها ممكن انها تخاف من صوت الكورة وتقوم
والله واشوت الاولى قالت : يا ولد لا تجي فيني وهي الان مدنقه تشد الشيله ومنديلها من وراء
والله واشوت الثانية لكن زودت في الجرعه علشان الصوت يكبر وبرضوه بردو قااااتل منها
لكن حدث ما لم يكن في الحسبان (((ابليس حريص))) فأشوت الثالثه الله يجيرك لكن الوزنية انفرطت
المرة هذي وما هي إلا ثواني معدوده والكورة كل مالها تتجه نحو جبتها وطااااااااااااااااااااااع
إلا حرام انها وسط الجبهة إلا الكورة راحت حضنها وجدتي طاحت محلها تكفخ برجها مثل الدجاجة
و تفتح فمها وتسكره فأشهقي شهيق لا يعلم إلا ربي يقول انا تجلط الدم في عروقي هو صدق إلي قاعد اشوفه
تبلكمت معاد قدرت اتحرك من محلي إلا هي في حالها تقول كلام مشفر إلى يومك ما أدري وش قالت إلى هي
تقول شلوك وسب وشويه فاطفي يا عينها ولا عاد قالت كلمة واحد
يا ولد دورني معاد تلقاني واجي عندها واقول جده جده جده الا ما حولك احد عيونها في السماء يا ساتر استر
فأصيح بقوووووة أبووووووووووية أبووووووووووووية اللحق جدتي اغمى عليها وتعال يا ابوة وعمي
شالوها مه أذانيها وعلى المستشفى قعدت يومين كلهم زارها إلى انا ولا ضرب النوم في عيوني اخاف من ابوية
لكن انبسط ان ابويه ما عنده خبر والله وطلعت هذي الكهلة اذا شفتها انزل عيوني في الارض وامشي على الغرفة بسرعة واجي ذاك اليوم في العصر خلص شغله وارجع البيت اثرها اعطت ابوة السالفة من طقطق الى السلام عليكم المهم اني شفت ابوية وقالي عبدالله يا عيوني اطلع السطح وشل الحطب الى في السطح ويقول والله
واطلع ويوم طلعت اطالعت يمين يسار الى والله ما عود من الحطب عرفت ان الله ويلعني كنت بأشرد من
باب السطح الى والله يا ابوية قدامي ويدينه اثنتين ورى ظهر فاحشرني في احد الزوايا السطح وهتك يا ضرب
وهتك يا دفل وويم ما تمحط وامحطني وانا اصيييييييح صياااااااااااح اظن الارض كله سمعني
ويقول وفكني ابغى اقوم الى والله اني معوق يقول جلست شهر كامل انام على بطنب ولا خليت
دهان وزيت الى حطيته على ظهري
ومن بعدها اللغيت كل النشاطات الرياضيه طبعا لمدة شهرين بعد ما رجت االعافية الله يدومها
بغت تروح هدر وانا في عز شبابي علشان جبهة كهله
يقول يوم سجلت في العسكرية بغى ينجنون حقين الفحص الطبي ايش هذي المخططات والمشاريع
الى موسمة على ظهري كنت باقول الحقيقة ولكن قلت لهم اني طحت من الدرج والحمد لله سجلوني
سليم ..................
وهذي هي السالفة ان شاء الله اعجبتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يا سنين عمري
مشـــرف ونــــاســـه
مشـــرف ونــــاســـه
يا سنين عمري


عدد الرسائل : 142
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

قصة لاعب الكوره Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصة لاعب الكوره   قصة لاعب الكوره Icon_minitimeالأحد مارس 09, 2008 2:52 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
اكيد اعجبتني واعبتني بعض الكلمات
يسلمو على القصه وعلى سردك للقصه

يعطيك العافيه


تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة لاعب الكوره
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ᆻ|[¯‾_‗ـ–־لقــــيت روحـــــي־–ـ‗_‾¯]| :: •ـ‗_…ـ−־قصــص ־−ـ…_‗ـ•-
انتقل الى: